Roya News

Roya News
30  302 280 648
رؤيا الاخبارية ... هي إحدى مجموعة قنوات شبكة "رؤيا" على اليوتيوب
رؤيا الاخبارية تطلعكم على الحدث اينما كان وتشاهدون من خلالها آخر الاخبار والمستجدات
يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب: 0779900747

تابعوا "رؤيا" HD على النايل سات, تردد: 11957 أفقي
تابعوا "رؤيا" SD على النايل سات, تردد: 12398 عمودي

فيديو

تعليقات

  • PALESTINIANS MUST USE ARMS TO PROTECT THEMSELVES AND FAMILLYS AGAINST MAFIA POLICEMEN ARMY SETTLERS

    Ertt TryErtt Tryساعات قبل
  • الفيديو من ٤ سنوات ، أيش صار في الشاب ؟

    Hoor hooranHoor hooranساعات قبل
  • انا شغال بالاحصاء وباكدلكم انه نسبة الفلسطينيين بالأردن هي 20 بالمئة فقط

    erbuserbusساعات قبل
  • أنا من تونس الى حد الآن محروقين على محمد الدره مرت عليه سنين ومزال في قلوبنا انشاء الله في الجنة يامحمد وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    Hichem SalemHichem Salemساعات قبل
  • كان مشهد صعب جدا

    نسمات عطرةنسمات عطرةساعات قبل
  • يا عيال أخذت اللقاح ☹

    سعودي وافتخرسعودي وافتخرساعات قبل
  • حطو اب طيارة و طلعو علا الصين او سوريا او اي دولة علا قولت فيصل الفايز بخطاب سمعتو زمان بلدان بس الواحد بيقدر يفتح تمو عند دكتور اسنان ههه الله يهديه

    Nasser MohdNasser Mohd2 ساعات قبل
  • ابشع جريمة في تاريخ الاحتلال

    وائل الكنذ وائل الكنذوائل الكنذ وائل الكنذ2 ساعات قبل
  • يا سلام، هيك الأخبار ولا بلاش 💙 أرجوكم أتمّوا هاد المشروع، هاد أضعف الإيمان و أقل ما يمكن تقديمه لإخواننا بفلسطين.

    Dania AwniDania Awni3 ساعات قبل
  • القصه هذه قبل زمن من يعرف النهايه كيف كانت حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن ومطبع وظالم ومتخاذل

    mohamed ahmedmohamed ahmed3 ساعات قبل
  • مع كل احترامي لشخصكم الكريم لا أرى أي جدوى من هذا الكلام فقط صف كلام بدون اي اثر إيجابي على المواطن المعدم كما يقول المثل موت الحمير فرج للكلاب

    Abdastarmoh AlkotabahAbdastarmoh Alkotabah3 ساعات قبل
  • حسبنا الله ونعم حسبنا الله ونعم الوكيل

    مطبخ ساميةمطبخ سامية3 ساعات قبل
  • إصابة وشفاء لكن اللقاح إصابة وموت ايهما افضل يا أطباء يا خونة يا قتلة يا ماسونيون عاش الدكتور ماجد العاني البطل ينصح البشرية لاكن الماسونية تريد قتل من اجل المليار الذهبي الماسوني القذر💀🥺💉

    Gc SdGc Sd3 ساعات قبل
  • ما دام هؤلاء أعضاء لجنه اقرأ السلام مع الاحترام للشخوص لكن ليسوا أهلها

    Gold GilsGold Gils3 ساعات قبل
  • مه

    بياض الثلجبياض الثلج3 ساعات قبل
  • جلالة الملك وزوجته هو البلاء والخراب والفساد..الاصلاح يبدا بنهاية الطافي ابو حسين

    Ziad AlawwZiad Alaww3 ساعات قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    Saood AlmosaSaood Almosa3 ساعات قبل
  • وقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لأ حياه لمن تنادى

    Moh OudehMoh Oudeh3 ساعات قبل
  • تعرفون واللة وساما احق نو يصير ملك لنو ملك الردن فاشل

    خالص فيصلخالص فيصل3 ساعات قبل
  • الله يرحمه و يغفر لها امين يارب العالمين

    Yakoub YakoubYakoub Yakoub4 ساعات قبل
  • كذب الحكومات بذات الكلام والاسطوانة المشروخة الحكومة مصممة تودي البلد في انهيار اقتصادي، والكذب نفسه معالجة التشوهات الضريبية ومعالجة التهرب الضريبي هذا محض كذب وافتراء والله لو تحلف الحكومة مائة يمين ما صدقت منها كلمة واحدة يعني لازم قوانين الضريبة تتعدل مع كل حكومة هذا معناه انه اللي جهز القانون السابق كان فاشل في صياغة القانون السابق وهنا السؤال ما ادرانا انه القانون الجديد مش فاشل زي اللي قبله ............زز عمري ما شفت دولة فيها حكومة تستفز الشعب للنزول للشارع الا الاردن وانا عن نفسي ولائي لمن يؤمن لي حياة كريمة ورخاء اقتصادي هذا وفقط ترى قرفنا .............ز الفرج قريب

    walid khalidwalid khalid4 ساعات قبل
  • حسبناء الله ونعم الوكيل

    امين محمدامين محمد4 ساعات قبل
  • نبارك للشعب البشارة التي قدمتها الضيفة ففي الوثت الذي يتوثع فيه المواطن تخفيض الضرايب اهدتنا معلومة انه مطروح مشروع مقدم من الحكومة لرفع الضرايب.................. مبرووووك

    walid khalidwalid khalid4 ساعات قبل
  • لمن يريد ان يرى مدى صدق الضيوف فليركز على لغة الجسد وخاصة عندما ينظر الضيف للاعلى من هنا يتضح جليا ما هو المتوقع من القادم

    walid khalidwalid khalid4 ساعات قبل
  • هذا تقدر تسميه أردني حق الذين نعرفهم

    Ayoub comAyoub com4 ساعات قبل
  • مشروع الفنكوش

    Mohammed TawalbehMohammed Tawalbeh4 ساعات قبل
  • بصراحة انت شخص جبان ولا تستحي

    Mr MaayahMr Maayah5 ساعات قبل
  • فعلا حادثه مروعه٫ ككل اللي بيصير في فلسطين٫ بس الاب!!!!!!!! كيف ما حط الطقل بحضنه؟؟؟؟؟؟ وين الابوه؟

    Rano RanoRano Rano5 ساعات قبل
  • اي وآلله شوفو شو بصير بفلسطين باعو القضيه وطبعو حسبي الله عليكم يا عرب

    ZóóM īn {منوعات}ZóóM īn {منوعات}5 ساعات قبل
  • هسه فهمنا ~~ رح تصرح عن اسماء القبيضه ام لا ؟؟؟ لانه بصراحه ~~ قبعت معنى ~~ بعد ما صرحت انها ~~ قبعت معك ~~~

    maher Altafeelimaher Altafeeli5 ساعات قبل
  • بدايته ~~~ ترفع لك القبعات يا سيدتي ~~ وانشالله نراك في يوم من الايام ~~~ اول رئيسه وزراء للملكه ~~~~~ الان .في حال تشكيل حكومات برلمانيه ~~ السؤوال المهم هنا ~ هل سيسمح للاحزاب بإستحضار وزير أو رئيس وزراء .غير حزبي ومن خارج البرلمان ~~~؟؟؟؟؟؟؟

    maher Altafeelimaher Altafeeli6 ساعات قبل
  • ~~~~ في حال تشكيل حكومات برلمانيه ~~ السؤوال المهم هنا ~ هل يسمح للاحزاب بإستحضار وزير أو رئيس وزراء .غير حزبي ومن خارج البرلمان ~~~؟؟؟؟؟؟؟

    maher Altafeelimaher Altafeeli6 ساعات قبل
  • ~~~~ في حال تشكيل حكومات برلمانيه ~~ السؤوال المهم هنا ~ هل يسمح للاحزاب بإستحضار وزير أو رئيس وزراء .غير حزبي ومن خارج البرلمان ~~~؟؟؟؟؟؟؟

    maher Altafeelimaher Altafeeli6 ساعات قبل
  • ~~~~~~~~ ترفع لك القبعات يا سيدتي ~~~~~~~~~

    maher Altafeelimaher Altafeeli6 ساعات قبل
  • ~~~~~~~~ ترفع لك القبعات يا سيدتي ~~~~~~~~~

    maher Altafeelimaher Altafeeli6 ساعات قبل
  • التعليم عظم الله أجركم خلص

    الشر الأميريالشر الأميري6 ساعات قبل
  • التنظير شيء جميل ناس مرتاحه تتكلم من وساع قانون الأحزاب والانتخابات لا يهم الشعب الأردني في الوقت الحالي المهم الحاله الاقتصادية والبطالة والفساد وأن يعيش المواطن حياه كريمه الشاب بعمر ٣٠يفكر في مستقبله ومستقبل اسرته بس يشبع خبز بعدين يفكر فى الترشح والانتخاب جلسه حواركم حلوه دمها خفيف ينقصكم بعض الفوازير

    عادل ميعادل مي6 ساعات قبل
  • المذيع يلف ويدور كثير ويعمل حاله مش عارف اشي عيب عليك يجب أن تكون محايد كونك مقدم برنامج

    Nayef RAbiNayef RAbi7 ساعات قبل
  • شو صار بعد هذا الاضراب

    Aida yAida y7 ساعات قبل
  • لا حول ولا قوه الا بالله الله ينصرهم نصرا عزيزا مقتدر يا رب العالمين

    ابراهيم خلف الغصابابراهيم خلف الغصاب8 ساعات قبل
  • الله يرحم قلب امك الله يقويكم يارب

    ثامر الزهرانيثامر الزهراني8 ساعات قبل
  • قال نيلسون مانديلا "يموت الجبان مئات المرات في حياته أما الشجاع فمره واحده"

    Ahmad JordanAhmad Jordan9 ساعات قبل
  • المعايطه قبلككان بده يكشف جماعة دحلان وانتحار بطلقتين🤣🤣مش طلقة وماحد قدر

    نص نصيصنص نصيص10 ساعات قبل
  • يشهد الله انكم لا تعلموا ما تقولون. رعيان برعوا الغنم بسيارة مرسيدس ثمنها ١٠٠ الف دينار.

    Majed AlthiabatMajed Althiabat10 ساعات قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل في الصهاينة الارهابيين وفي كل خائن

    راجية الغفرانراجية الغفران11 ساعات قبل
  • هل اليهود فعلا

    Mohamed BaihiMohamed Baihi12 ساعات قبل
  • تنشروا السلام فيما بينكم

    Mohamed BaihiMohamed Baihi12 ساعات قبل
  • فريحات اثبت كلامه صح ميه بلميه اسراءيل بقوتها رضخت وطلبت وقف اطلاق النار وحطط وساطات عربيه واجنبيه بلمواجهه مع ابطال غزه .. ما راح بلقوه لا يسترد الا بلقوه خصوصا خصوصا مع الكلاب الصهاينه ..

    Mark BakerMark Baker12 ساعات قبل
  • الله يرحمه ويغفر له يارب ويسكنه فسيح جناته آمين يارب العالمين

    Hoda بيوتيHoda بيوتي12 ساعات قبل
  • لا حول ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل

    xena qutubxena qutub12 ساعات قبل
  • لن يكون هناك إصلاح حقيقي يحل المشكله من جذورها ، ماهو معروض هو مجرد رتوش لتحسين صورة النظام التي سقطت في بالوعة المجاري، هناك قاعده ، عندما يكون هناك نظام حكم سياساته مبنيه على الافقار الممنهج للشعب ، فهذا النظام هو عدو للشعب والهدف من وجوده خدمة مصالح الاخرين ، وليس له مصلحه للقيام بإصلاحات حقيقيه تحسن الأوضاع في. الوطن ، الشعب الاردني عليه شد الأحزمة وتنظيم بعضهم البعض ووضع خطط هدفها تحسين الأوضاع ، ومن يريد ان يفرقكم في بحر أكاذيبه ، فلا ترحموه ، او من يمثله ، الإصلاحات الحقيقية بان يكون هناك انتخابات برلمانيه لا يهندسها كلاب المخابرات كذلك انتخاب المجلس الاعلى للقضاء الذي لا يخضع لسلطة الملك او مجلس النواب ويخضع لسلطه الشعب الذين انتخبوه ، وهو الذي يوءلف المحكمهً الدستوريه وينظر الى القوانين والسياسات من خلال قاعدة الشعب هو مصدر السلطات ، المحكمهً الدستوريه هي التي تحكم في شرعية الصلاحيات التي اخذها نظام الابتزاز للمشرعين ليحصلو على حقوقهم من خدمات لمناطقهم مقابل التصويت لإعطاء الملك صلاحيات وقوانين مخالفه للدستور ، فمجلس الأعيان مخالف للدستور والمحاكم الامنيه وكذلك الحكام الإداريين ، موءسسات أولاد الذوات ، وكذلك ميزانيه عاليه لوكالة المخابرات لتقوم بأعمال لصالح دول اخرى الهدف منها تلميع صورة الملك على انه ومخابراته الذين يحمون المصالح الغربيه من شعب عربي مسلم ارهابي ، يجب القيام بعملية تنظيف حقيقيه وإيقاف حماقات الإساءة للشعب ودينه . في الوقت الحالي سمير الرفاعي يظهر لنا بصورة الذءب الذي يحمي الدجاجات ويجب ان تتوقعوا منه خيرا مثل ابوه من قبله ، سمير يعتبر رءيس نادي الروتاري وهو يمثل الواجهه للماسونيه ومصلحة اسراءيل أولا وأخيرا .

    Ahmad AlhuseinAhmad Alhusein12 ساعات قبل
  • شو بحسب العرف و بحسب اعتقاده؟؟ شو هالكلام هاد؟ هو ما في قوانين تحدد بالضبط كل واحد شو شغله؟؟

    Dania AwniDania Awni13 ساعات قبل
  • هذه البركه معلم سياحى عظيم الأردن الدوله الوحيده في العالم إلى فيها بركه ببسى

    عادل ميعادل مي13 ساعات قبل
  • الخووووووووووووووووووووووووووووووووووف اجبرك

    محمدغياض السردي السرديمحمدغياض السردي السردي13 ساعات قبل
  • اكيد ؟ مش الوووو

    joe jjoe j14 ساعات قبل
  • عظم الله أجرك ياصفى في رفيقك الله يرحمه

    أبوعقاب البدويأبوعقاب البدوي14 ساعات قبل
  • والله ياعمي الحق يقال انا سوري ساكن بلأردن والله جماعة ولاد حلال جيش وامن وشعب ماقصرو الله يديم ها البلد شكرا لكم

    khaled al.salkhadekhaled al.salkhade14 ساعات قبل
  • احكي للملك عميل شو بنسبه للقدس وشو بنسبه للجيش امريكي الي بلاردن

    ذيبذيب14 ساعات قبل
  • السوالف كثيره والأفعال معدومه.... إصلاح مستحيل

    محمد عكورمحمد عكور14 ساعات قبل
  • الاضراب عن الطعام غلط وخطأ كبير في حق انفسكم

    Mona Khalil Mona KhalilMona Khalil Mona Khalil14 ساعات قبل
  • لا حول ولاقوة الابالله.. إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    🦋rifeawia🦋🦋rifeawia🦋15 ساعات قبل
  • فهمت يا معلم ما ظنيت يا معلم

    حسن عمرانحسن عمران15 ساعات قبل
  • بدهم يدربوا ههههههههه يعني الإصلاحات بدها زمن طويل و المذيع مصدق حاله بدير جلسة و بيسأل

    حسن عمرانحسن عمران15 ساعات قبل
  • الله يرحمه ويغفر له 💔

    elyen ahmadelyen ahmad15 ساعات قبل
  • حسب تقرير البنك الدولي أن نسبة البطالة بين الشباب تجاوزت خمسون بالمائة ..... قبل تحفيز الشباب للعمل السياسي والترشح للانتخابات عالجوا مشكلة البطالة المرتفعة بين الشباب قبل كل شيء .

    Nasser AjlouniNasser Ajlouni15 ساعات قبل
  • اين أهل القرآن الكريم ومشجعي الصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    القدس #فلسطينية#القدس #فلسطينية#15 ساعات قبل
  • المفرق . سحاب

    AAa AAAAa AA15 ساعات قبل
  • ان شاء الله تنجح لجنة الاصلاح بتحسين حياة الناس ويا ريت تقدر اللجنه بترجمت توجهات جلالة الملك المعظم وتطبق رؤيت جلالة سيدنا لتطوير الحياه السياسه والاقتصاديه .

    Jglf XhffJglf Xhff15 ساعات قبل
  • كلامك جواهر ،،،،،👍🌹

    غالب ملحمغالب ملحم16 ساعات قبل
  • الله

    Dfhu ertyDfhu erty16 ساعات قبل
  • كثر الله من امثالك ،،، كلامك جميل نابع عن فهم ،،، حماك الله ،،،🌹🌹🌹🌹

    غالب ملحمغالب ملحم16 ساعات قبل
  • السلام عليكم انا امرأة من فلسطين/قطاع غزةلدي طفلين أيتام زوجي متوفي بتمنى مساعدة أطفالي لتوفير اساسيات الحياة للتواصل الواتساب مرفق بالصورة

    الحمدللهالحمدلله16 ساعات قبل
  • السلام عليكم انا امرأة من فلسطين/قطاع غزةلدي طفلين أيتام زوجي متوفي بتمنى مساعدة أطفالي لتوفير اساسيات الحياة للتواصل الواتساب مرفق بالصورة

    الحمدللهالحمدلله16 ساعات قبل
  • هههه انا سبقتكم بكثير من ماجستير هندسه لبياع ميك أب وعطور .. كنت احب الصبر واحلامي تضيع وضاعت الأحلام يوم إني صبرت كنت أقول أكبر وأحققها جميع ما تحقق شي غير إني كبرت

    Osama aboaljoodOsama aboaljood16 ساعات قبل
  • أختكم من اليمن , أبي متوفي من 3سنة بسبب الحرب وعندي 4أخوات وحالنا يعلم الله فيه واني متكفلة فيهم , واني الان قمت بعمل قنات وربما أربح منها لكن ينقصني الكثير من المش تركين . واتمنى ما تسخروا مني , وأعرف إن هذه الطريقه غلط لكنها الطريقه الوحيده اللي اقدر من خلالها اكسب نقود حلال 💔💔 لا سامح الحرب اللي وصلتنا لذي المراحل.𝗍𝗒

    Mariam MMariam M16 ساعات قبل